ريد سبيكر ((ReadSpeaker

نظام ريد سبيكر هو تقنية عالمية رائدة لتحويل النص المكتوب إلى مسموع وتقدم حلول ديناميكية لتحويل النص المكتوب إلى كلام عن طريق الاتصال بالإنترنت وبدون اتصال مع توفير أصوات حية وذات جودة عالية. وتتمتع منصة تكنولوجيا نهاية إلى نهاية الفريدة لنظام ريد سبيكر بميزة التحكم بتعديلات فورية تعزز من تجربة المستخدم في تحسين الأصوات بشكل مستمر. 

وتستخدم حلول قراءة الوثيقة عبر الإنترنت والويب الرائدة من قبل آلاف المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول ومن قبل ملايين المستخدمين لكافة أنواع الأجهزة. يُفعل نظام ريد سبيكر المحتوى ويحوله لكلام مسموع في زمن فوري ضمن ما يزيد عن 45 لغة و150+ صوت.

يمكن للأطفال وطلاب المدارس والمتعلمين في الشركات من خلال استخدام أدوات القراءة والتعلم التي يوفرها منتجنا من الاستفادة من تفعيل الكلام في مواد التعلم الإلكتروني.

يوفر نظام ريد سبيكر تراخيص تحويل النصوص المكتوبة إلى مسموعة والتي يمكن دمجها في أي جهاز أو برنامج وتثبيتها بكل سهولة في خوادم مضافة محلياً. ومن الجدير بالذكر أن هناك الآلاف من عملاء الشركات والمؤسسات التعليمية والإعلامية والحكومية والمنظمات غير الربحية على مستوى العالم يستخدمون تقنية تحويل النص إلى كلام المقدمة من ريد سبيكر عبر الإنترنت وبدونه.



SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP