نظام ( eXplorance )

في إكسبلورانس، موفر حلول إدارة التعلم (ليم) مزود، ونحن تمكين المؤسسات لاتخاذ القرارات الصحيحة مع تحليلات التعلم القائم على الواقع. إكسبلورانس هو خالق الأزرق ® نظام التقييم الكل في واحد الذي يتضمن تقييمات بالطبع، والدراسات الاستقصائية المؤسسية، استعراض 360 درجة، ردود الفعل التكوينية، تحليلات النص، وأدوات سلامة البيانات، وأكثر من ذلك بكثير.

مرنة بشكل لا يصدق، الأزرق يقدم تقييمات مخصصة ومؤتمتة لدعم الاحتياجات المؤسسية، الإدارات، والمدرب. وتشمل الحلول تقييم منتصف ونهاية المدة، وتقييمات المستشارين، والدراسات الاستقصائية التي تنجم عن الأحداث (قطرات الدورة، واستكمال المهمة، وما إلى ذلك)، واستعراضات متعددة (الطالب، ومساعد المدرس، والمدرب).

تأسست في عام 2003، إكسبلورانس هي شركة خاصة مقرها في مونتريال، كندا مع مكاتب في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية. مع الموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم، إكسبلورانس تشتهر ثقافة الشركة القوية وتعتبر واحدة من أفضل أماكن العمل في كندا من قبل الأماكن العظمى للعمل معهد®. معترف بها لنموها، والابتكار التقني، وريادة الأعمال، يتم سرد إكسبلورانس في ديلويتس أمريكا الشمالية تكنولوجيا سريع 500 ™.

وتشمل عملاء إكسبلورانسس المؤسسات الأكاديمية مثل جامعة ملبورن وجامعة بنسلفانيا وجامعة تورونتو وجامعة زايد وكلية ديل مار وجامعة الشارقة وكلية إيس للأعمال وجامعة زيان جياوتونغ ليفربول وجامعة نورث ويسترن وجامعة جون موريس في ليفربول، بما في ذلك أرامكو، وبنك كندا الوطني، وناسا.



SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP