إيزي سوفت (EasySoft)

نحن نؤمن في إيزي سوفت بأن كل طالب ومعلم يتحلى بالقدرة الكامنة لاستخدام تكنولوجيا التعليم في تحسين سبل التعليم والتعلم. ولضمان استخدام بلاك بورد على النحو الأمثل في مؤسستك، تقدم إيزي سوفت حلول دعم تطبيقات ذكية لمساعدة المؤسسات فيما يلي: 


قياس استخدام بلاك بورد :  إذا أردت تحسين الاستخدام، فمن الضروري جداً فهم مستوى الاستخدام الحالي وكيفية تطوره مع مرور الوقت. بغض النظر عن الكفاءات المتباينة في العديد من جوانب بلاك بورد للتعلم (Blackboard Learn)، فإن عدم وجود استخدام أو مستوى استخدام محدود يدل على إهدار للوقت والمال.

زيادة اعتماد بلاك بورد :  كما نعرف، نظام بلاك بورد للتعلم نظام متين وقوي ومع ذلك يقتصر الاستخدام الناجح له على اتخاذ تدابير حريصة للغاية لتطوير أدائه الوظيفي بما يتناسب مع احتياجات أعضاء هيئة التدرسي والطلاب. تفتح أدوات التواصل لإيزي سوفت المجال أمام المؤسسات للتواصل مع الأفراد وشرائح المستخدمين واستخدامهم للتطبيق لتعزيز الأداء الوظيفي وترسيخ القدرات الرئيسية.

تحسين دعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب :  تتمثل إحدى أهم القضايا المدعاة للقلق لأي مؤسسة في كيفية دعم التكنولوجيا في الحرم الجامعي. يوفر إيزي سوفت أدوات مساعدة مستندة إلى المحتوى مندمجة مع واجهة نظام بلاك بورد للتعلم بالإضافة إلى تبويب دعم متضمن وإمكانية إجراء خدمة مكتب المساعدة / الدعم في المؤسسة مباشرة من داخل نظام بلاك بورد للتعلم.
هل أنت مهتم بتعلم المزيد؟ يمكنك تحديد موعد على العرض التجريبي عبر الإنترنت و/أو طلب تجربة مجانية لمدة 30 يومًا.



SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP