شركة الحاسبات المتقدمة (ACT)

تأسست شركة الحاسبات المتقدمة ((ACT في عام 1988 باعتبارها شركة مزود حلول تكنولوجيا معلومات متكاملة. وكانت شركة ((ACT ضمن أوائل شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. ومنذ ذلك الحين، كان لـ ((ACT دور رائد في تزويد السوق المصري بأحدث الحلول والمنتجات. ومع أكثر من 400 موظف مؤهل ومدرب، 50% منهم يعملون في قسم الخدمات مع معاييرITIL (مكتبة البنية التحتية)، كانت ((ACT دائما في طليعة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

تقدم شركة ((ACT وتوفر خدمات تكنولوجيا واستشارات لأكثر من 800 عميل في قطاعات الحكومة والعقارات والنفط والغاز والطيران والرعاية الصحية والفنادق والمطاعم والمالية والخدمات المصرفية وشركات الاتصالات ومؤسسات النقل والمؤسسات التعليمية وقطاع الشركات والشركات متعددة الجنسيات. شركة ((ACT هي شريك بلاتينيوم لاتش بي وشريك ذهبي لشركة ميكروسوفت والشريك المفضل لشركة سيسكو وديل وإنفور وبلاك بورد والشريك الأفضل / الوحيد في مصر لشركة ميكروس فيديليو، والتي تسمى الآن " Oracle Hospitality Solutions".

 

على مدى السنوات الست والعشرين الماضية، نمت ((ACT لتصبح أكثر تخصصًا في تصميم وتطوير الأنظمة المتكاملة التي تلبي توقعات عملائها. ومع وجود مكتبين يعملان حاليا في المملكة العربية السعودية وقطر، تواصل شركة ((ACT متابعة رؤيتها التي تتمثل في "الحفاظ على مكانتها باعتبارها واحدة من كبرى شركات تكامل الأنظمة الرئيسية وقادة السوق في مصر كما أنها تتوسع في قطاعات سوق جديدة وتتوسع إقليميا لتحقيق أقصى قدر من الربحية ". وعلاوة على ذلك، تكمن مهمة ((ACT في" تقديم حلول متقدمة للعملاء مدعومة بشكل جيد مع خدمات ما بعد بيع ممتازة ومحدثة ". ومن خلال مزيج قوي من الخبرات الإدارية والتقنية جنبا إلى جنب مع معرفة القطاع المعمقة، يتعاون ((ACT مع فرق قيادة الأعمال والتكنولوجيا للعملاء لتنفيذ الأنظمة والتطبيقات التي تحقق أقصى قدر من النتائج لعملائها.

SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP